قضايا وحوداث

نائب البشير يؤكد محاكمة قتله معلم خشم القربة قريبًا

 

أعلن النائب الأول لرئيس الجمهورية، الفريق أول “بكري حسن صالح” عن التزام الحكومة بنتائج التحقيق الشفاف العادل في قضية مقتل معلم خشم القربة، وتقديم الجناة للقضاء درءاً للفتنة والتزاماً من الدولة بالعدالة.

أعلن ذلك والي كسلا “آدم جماع” في تصريحات خاصة لصحيفة (المهجر) بعد لقائه النائب الأول أمس (الأحد)، وقال “جماع” إن حكومته تتابع قضية المعلم القتيل، لأنه مواطن من الولاية.

وأعلن عن حل مشكلة السيولة بقرارات وتوجيهات من الفريق “بكري” قضت بتحويل مبلغ (٥٠) ملياراً لمعالجة نقص السيولة وصرف رواتب شهر فبراير ومارس، عبر الكشوفات في الوحدات الإدارية الحكومية وإيقاف تحويل المرتبات عبر المصارف مؤقتاً. وقال “آدم جماع” إن لقاءه أمس، بالفريق “صلاح قوش” المدير العام لجهاز الأمن تناول قضايا توفير الدقيق ومراقبة توزيعه حتى ينال كل مواطن حقوقه كاملة.

المجهر

تعليق واحد

  1. هههههههههههههه بالله عليكم بكري المسطول لسه هو نائب للشاويش ، وبعدين وين ولد دارفور كبر برضوا نائب يعني الحكاية ترضيات على حسابنا لماذا يكون في نواب ومساعدين ومستشارين وده كلو عشان شاويش لا يساوي جزمة والله ده قمة الفساد وكان مفروض تسقط من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان والله ما عارف الشعب ده متحمل هؤلاء اللصوص الفاسدين ديل كيف لحدي الآن والله دي مصيبة !!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock