اقتصاد واعمال

الشركة السودانية للموارد المعدنية تدشن مشروعي معدات السلامة وتوطين الإرشاد التعديني بالولايات

دشن المدير العام لشركة الموارد المعدنية مبارك عبدالرحمن أردول، مشروعي (معدات السلامة الداخلية، وتوطين حملات الإرشاد التعديني بالولايات) الذي نفذته الإدارة العامة للبيئة والسلامة بالشركة والذي يشتمل على توزيع معدات الإرشاد التعديني في الولايات بصورة مستديمة بجانب توزيع معدات السلامة الشخصية ومعدات إطفاء حريق لكافة مكاتب الشركة الولايات والمناجم وأسواق التعدين.
وأكدت الشركة حرصها على الحفاظ على البيئة ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية.
وقال مساعد المدير العام للشؤون الفنية جيلوجي مستشار عثمان سليمان حماد، إن مشروع معدات السلامة يأتي لترسيخ مفهوم السلامة للعاملين في قطاع التعدين، منوهاً إلى تجهيز كل المعدات الخاصة بالإرشاد التعديني ليتم توزيعها في أسواق التعدين بالتنسيق مع مكاتب الشركة السودانية بولايات السودان المنتجة.
وأعلن استمرار حملات الإرشاد التعديني في الأسواق والمناجم، بالإضافة إلى شركات الإنتاج لتقديم خدمات رفع الوعي لكافة العاملين في القطاع لضمان سلامتهم والمحافظة على أرواحهم.
في السياق كشف جيولوجي مدثر عبد الله آدم، مدير الإدارة العامة للبيئة والسلامة بشركة الموارد المعدنية عن تنسيق محكم من قبل الشركة مع إلإدارة العامة للدفاع المدني بالمركز والولايات وفق خطة الطؤارئ للتدخل السريع في حوادث التعدين.
ودعا آدم، جميع العاملين في القطاع لممارسة نشاطهم بطرق سليمة وآمنة بجانب اتباع الإرشادات من موظفي الشركة بالأسواق والمناجم ومواقع الإنتاج.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى