اقتصاد واعمال

توجيه بشأن تعويض المتضررين من إزالة التصاديق المؤقتة بالخرطوم

وجه الاستاذ أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم بحصر و تعويض المتضررين من إزالة التصاديق المؤقتة بسوق ليبيا و الشيخ ابو زيد بمحلية أمبدة .

قال الاستاذ محمد إسماعيل ميرغني رئيس لجنة المتضررين من إزالة التصاديق المؤقتة بمحلية ام بدة في تصريح (لسونا) إن والي الخرطوم وجه المدير التنفيذي بمحلية أمبدة بحصر المتضررين من إزالة التصاديق المؤقتة بأسواق ليبيا والشيخ ابوزيد وسوق المواشي قندهار .

وأكد ميرغني أن المدير التنفيذي بمحلية أمبدة الأستاذ مستور أحمد عبد الماجد كلف إدارة التنمية الاجتماعية والجهات المختصة الأخرى بالإسراع في حصر المتضررين تؤطئة لتعويضهم في مواقع بديلة لتوفيق أوضاعهم . وأوضح رئيس لجنة المتضررين أنه من خلال تنظيم وفك الاختناق بالأسواق وإزالة التعديات على الشوارع العامة وكافة الظواهر السالبة ، فقد تضررأكثر من (5) الاف مواطن من هذه الإزالات وفقدوا مصدر رزقهم ، مطالبا الدولة بتعويضهم في مواقع بديلة وذلك وفق حديث والي الخرطوم. وقال ميرغني إن والي الخرطوم والمدير التنفيذي بمحلية امبدة وأجهزته المتخصصة تفهموا أوضاع الذين شملتهم الازالات ، ودعوا لضرورة تعويضهم ، مشيرا إلى أن هناك ترتيبات جارية الان مع إدارة التنمية الاجتماعية بالمحلية لحصر المتضررين في القريب العاجل.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى