اقتصاد واعمال

صندوق الإمدادات الطبية يشدد على مطابقة أسعار الأدوية للجمهور

شدد الصندوق القومي للإمدادات الطبية على فروع الصندوق بالولايات ضرورة وضع خطة وجدول زمني لتوزيع الأدوية إلى المرافق الصحية ومطابقة أسعار الأدوية برئاسة الفرع للسعر الصادر من الإمدادات للجمهور .

وأكد المدير العام للصندوق القومي للإمدادات الطبية د.بدر الدين الجزولي في فاتحة الورشة التنويرية لمنسوبي فروع الصندوق بالولايات التي انعقدت بحضور منسوبي فروع الصندوق بالولايات ومدراء ماليين أكد أن الإمداد الطبي شهد تطورا خلال الفترات السابقة واستطاع توفير الأدوية بالرغم من الظروف التي مرت بالبلاد، مشددا على ضرورة مراجعة الخارطة الصحية ووضع خطة لتغطية شاملة للإمداد الطبي تصل جميع المحليات للوصول للتغطية الشاملة وتنفيذ الأنشطة وإكمال الإمداد القومي.

وقال مدير إدارة شؤون الولايات د.عبد الرحمن الجعلي إن هدف الصندوق توفير إمداد طبي مستمر غير منقطع وأسعار مقدور عليها وتوفير أدوية ذات جودة ومأمونية .

وقدم المدرب المحترف د.أحمد شعيب محاضرة تعريفية عن الرؤية والرسالة تهدف لثقافة العاملين بالإمدادات برؤية ورسالة الصندوق بغرض إحداث صورة ذهنية واضحة وإيجابية عند كل العاملين، مشيرا إلى أن الرؤية هي التميز في إتاحة المنتجات الطبية لكل مواطن بالجودة العالية والأسعار المناسبة. وأكد أن الصندوق استطاع توحيد أسعار الأدوية في كل السودان وطباعة الأسعار وأوضح أن الرسالة تأمين حاجة المرافق الصحية على جميع المستويات من المنتجات الطبية .

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى