رياضة

نتائج مباريات الدوري السوداني الممتاز عقب استئناف النشاط الرياضي

عادت الحياة الأربعاء لميادين كرة القدم السودانية باستئناف منافسات الدوري الممتاز التي توقفت بسبب الطوارئ الصحية الخاصة بجائحة كورونا وذلك بثماني مباريات جرت عصرا ومساءا.

وقد حقق المريخ الخرطوم الانتصار على الخرطوم الوطني بهدف دون رد رفع به المريخ رصيده الى 51 نقطة وتجمد الخرطوم في 29 نقطة، وتعادل الأمل عطبرة والفلاح بهدفين لكل ليرتفع الأمل الى47 نقطة. والفلاح وصل النقطة 26، وتغلب المريخ الفاشر على الأهلي الخرطوم بهدفين مقابل هدف ليصل مريخ الفاشر الى النقطة41 فيما تجمد الاهلي الخرطوم في 24 نقطة، وحقق الاهلي العطبراوي فوزا على الهلال كادقلي بلغ ثلاثة اهداف مقابل هدف ليرتفع الاهلي عطبرة برصيده الى 17 نقطة فيما توقف هلال الجبال عند النقطة 20 نقطة.

ومساءا فاز الهلال الخرطوم على الاهلي مروي بهدف ليرتفع برصيده إلى 54 نقطة ويتجمد الاهلي مروي في 34 نقطة، وحقق الرابطة كوستي الفوز على الاهلي شندي بهدفين مقابل هدف لتقفز إلى 22 نقطة وتجمد الاهلي شندي في 33 نقطة، وسيطر التعادل على مباراة الهلال الأبيض مع حي العرب بورتسودان بهدف لكل ليرتفع الهلال الأبيض إلى 49 نقطة، وحي العرب إلى 40 نقطة، وحقق الشرطة القضارف الفوز على الهلال الفاشر بهدفين مقابل هدف ليرتفع الشرطة إلى 23 نقطة وهلال الفاشر إلى 28 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock