رياضة

حارس نيجيري يدّعي رفضه تلقّي رشوة من الهلال السوداني

ادعى حارس المرمى النيجيري ثيوفيلوس أفلوكاي، في تصريحات مثيرة، أن نادي الهلال السوداني عرض عليه رشوة للتواطؤ وتخسير فريقه إنيمبا النيجيري في دوري أبطال أفريقيا، موضحاً أنه رفض ذلك الأمر.

ونفى أفلوكاي مزاعم التلاعب التي طاولته مؤخراً في مباراة فريقه هارتلاند في الدوري النيجيري لكرة القدم. بينما كشف في معرض حديثه في تصريحات نقلها موقع “ذا أتليتك النيجيري”، عن رفضه تلقي رشوة من الهلال السوداني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال أفلوكاي، بحسب صحيفة العربي الجديد: “عرض الهلال السوداني عليّ مبلغا ضخما لكي لا ألعب ضدهم، وطلبوا مني أن أدعي المرض حتى لا ألعب”. وأضاف “رفضت ذلك الأمر، لا يمكنني تلقّي أموال من الخصم لخيانة فريقي، من المستحيل أن أفعل شيئا من هذا القبيل”. وختم أفلوكاي حديثه “أنا لست من هذا النوع من اللاعبين، أنا مرتاح في الحياة. لقد خططت لحياتي بشكل جيد للغاية بالنسبة لي حتى لا أتعرض للعار، اليوم الذي سأفعل فيه ذلك فإنني أبيع حياتي، وعندها ستكون حتماً نهاية مسيرتي”.

وكان أفلوكاي ثيوفيلوس قد لعب مباراة الذهاب ضد الهلال في أبا، ولكن لم يتم اختياره من قبل المدرب عثمان عبد الله في مباراة العودة في السودان التي خسرها إنيمبا في النهاية بهدف من دون ردّ وتأهل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock