رياضة

جثمان المحترف المصري “لاعب مريخ الفاشر” يغادر السودان

أقلعت الطائرة التي تقل جثمان لاعب مريخ الفاشر، محمد هيثم العيسوي، من مطار الخرطوم، باتجاه العاصمة المصرية القاهرة، مساء الاحد .

جاء ذلك بعد قام مسؤولو نادي المريخ الفاشر بكل الإجراءات، بمتابعة مندوب من السفارة المصرية، بإيصال الجثمان لمطار الخرطوم، والتأكد من شحنه في الطائرة قبل أكثر من 3 ساعات من إقلاعها.

وأكد أحمد التجاني الأمين العام للمريخ الفاشر في تصريح لكووورة: “أقلعت الطائرة من مطار الخرطوم وهي تحمل جثمان العيسوي، تابعنا حتى آخر لحظة الأمر مع أسرة الراحل بالقاهرة، والتي أكدت أنها سوف تكون في استقباله”.

وجدد الأمين العام لنادي المريخ الفاشر، تأكيده بأن نائب رئيس مجلس إدارة المريخ الفاشر أمير أحمد حسب الله، وعضو مجلس إدارة نادي المريخ أم درمان عمر محمد عبد الله، رافقا جثمان اللاعب الراحل في الطائرة التي أقلعت.

وأكد التجاني، أن عددا من قيادات وأعضاء مجلس إدارة نادي المريخ الفاشر والمدير الفني للفريق محسن سيد، وعديد من لاعبي الفريق كانوا في وداع جثمان اللاعب، وقد كانوا جميعا في حالة تأثر وأجهش الكثيرون منهم بالبكاء.

وتعاقد الراحل محمد العيسوي مع المريخ الفاشر في الميركاتو الشتوي، وقد توفي نهار اول أمس السبت بالسودان، متأثر بكسور ومضاعفات بعد سقوطه من الطابق الرابع في الفندق الذي تقيم به بعثة المريخ الفاشر في العاصمة الخرطوم، اثر حريق شب به في الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock