رياضة

فيديو : الهلال يودع دوري ابطال افريقيا عقب التعادل مع الاهلي

تعادل الهلال مع الأهلي المصري بنتيجة 1-1 في الوقت القاتل من المباراة المثيرة السبت، لكن التعادل لم يكن كافياً لتأهله، إذ نجح النجم الساحلي التونسي في حجز مقعده متصدراً المجموعة ورافقه الأهلي المصري إلى الدور الثاني.

وسجل للأهلي صانع الألعاب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 49 وتعادل الهلال بهدف عبد الرزاق عمر في الدقيقة 90+5 بعد مباراة اتسمت بالتوتر والضغوط الجماهيرية وتوقفت لمدة 8 دقائق في الشوط الثاني لاعتراض الجماهير على قرارات للحكم المغربي رضوان جيد.

وودع الهلال بقيادة مدربه الفاتح النقر البطولة بعدما احتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بينما رفع الأهلي المصري رصيده إلى 11 نقطة محتلاً المركز الثاني .

وتوقفت المباراة في الدقيقة (74)، بعدما حاول بعض من الجماهير الوصول لحكم المباراة المغربي رضوان جيد ليتدخل لاعبو الفريقين بسرعة، حتى تتم حماية المغربي رضوان جيد ومساعديه، الذين وقفوا في منتصف الملعب، ما جعل رجال أمن الملاعب يتدخلون لحمايته.

لكن الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، بعد أن عاد بعض من جماهير نادي الهلال إلى اقتحام الملعب مرة أخرى للإحتجاج على قرارات الحكم، لتسارع قوى الشرطة إلى تطويق الحكم ومساعديه، بالإضافة إلى لاعبي الأهلي المصري، الذين أخذوا يتشاورون مع نظرائهم في الفريق السوداني حول ما يحدث.

وبعد دخول عناصر الشرطة إلى أرضية الملعب، والمناقشة التي قام بها حكم الساحة مع مراقب المباراة، وقائدي الفريقين لعدة دقائق، قرر المغربي رضوان جيد استئناف المواجهة، بعد قيام لاعبي الفريق السوداني بالتوجه إلى المشجعين، والطلب منهم الحفاظ على هدوئهم في المدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock