رياضة

الهلال السوداني يحدد موعد ومكان إقامة مباراته امام الأهلي المصري

أعلن حسن علي، الأمين العام لنادي الهلال السوداني، موعد ومكان إقامة مبارة فريقه أمام الأهلي في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنها ستقام وسط أجواء هادئة.

وقال حسن علي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اللعيب” على قناة “mbc مصر”: “مباراة الهلال والأهلي ستقام يوم ١ فبراير على ملعب الهلال الجوهرة الزرقاء وسط أجواء هادئة”.

وأضاف: “الأهلي عندما يأتي للسودان سيشعر أنه في القاهرة، والهلال عندما يذهب للقاهرة فهو في الخرطوم، ونستعد لاستقبال واحتضان أشقائنا في النادي الأهلي”.

وتابع: “هناك توأمة إن كانت خفية أو مكتوبة بين الأهلي والهلال، والناس يعتبرون أن الأهلي هو هلال السودان والهلال هو أهلي مصر”.

وواصل: “شاركنا في عزاء الراحل صالح سليم بوفد هلالي كبير عندما ذهبنا إلى ابنه الممثل القدير هشام سليم في مدينة نصر”.

وعن الخسارة أمام النجم الساحلي في الخرطوم، علق: “شهد الجميع أننا أدينا أداءً مميزًا أمام النجم، لكن محكوم علينا أن يتولى مبارياتنا حكام من اتحاد المغربي العربي، خسرنا المباراة بفعل فاعل”.

واستكمل: “الهلال دعّم صفوفه بجهاز فني ولاعبين مميزين للمنافسة على دوري الأبطال”.

وأضاف: “أملنا كبير جدا ومشروع في التأهل، نحن لدينا حسابات دقيقة ولدينا إصرار على المضي في هذه البطولة حتى نهايتها، سبق وأن وصلنا للنهائي مرتين، نريد أن يتوج الهلال بالكأس، ما المانع من ذلك؟”

ورفض الأمين العام لنادي الهلال السوداني التعليق على رحيل حمادة صدقي عن تدريب الفريق، قائلًا: “رئيس النادي تحدث عن رحيل صدقي، وهناك بروتوكول عندما يتحدث رئيس النادي عن موضوع معين لن يتحدث بعده أحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock