رياضة

مدرب الهلال يكشف سبب الخسارة أمام الوصل الإماراتي

أكد نبيل الكوكى، المدير الفنى لفريق الهلال السودانى، أن تراجع أداء فريقه والخسارة من الوصل الإماراتى بنتيجة 2 / 0، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية “كأس محمد السادس”، سببه ارتفاع الرطوبة فى مدينة دبي.

وقال فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: “ظهرنا بشكل غير جيد فى الربع ساعة الأولى من المباراة، ثم تمكنا من استعادة تركيزنا فى الدقائق التالية، ووضح تأثر لاعبى الهلال بارتفاع نسبة الرطوبة”.

وأضاف: “سيطرنا بشكل كبير على الشوط الثانى، قبل أن يسجل الوصل هدفه الثانى بمجهود فردى، وهو الهدف الذى لا أقبله، لأننا كنا الأفضل، وخلقنا فرصا للتسجيل، ونبارك للوصل الفوز”.

وتابع: “لا يزال هناك الشوط الثانى فى أم درمان يوم 30 أغسطس الحالى، وعلى ضوء ما قدمناه فى الشوط الثانى اليوم، لدى الثقة فى قدرة اللاعبين على العودة بالنتيجة فى لقاء الإياب، والتأهل إلى الدور التالى”.

واختتم قائلا: “الوصل يمتلك محترفين مميزين، مثل سواريز هداف الدورى الإماراتى، وليما، ومع هذا أوقفنا خطورة الوصل فى الشوط الثانى، وصنعنا فرصا كان يجب أن نسجل منها”.

تعليق واحد

  1. هههههههههههههههه رطوبة قااااااااااااااااااااااااال كل الفرق السودانية وخاصة أندية الرمة هلال/مريخ لم نسمع بهم بيضوا وجه السودان في كل المنافسات العربية والأفريقية بل مرمطوا إسم السودان ……. بس فالحين في هزيمة الفرق المحلية الضعيفة كجزيرة الفيل والكلالكة ومريخ نيالا ………..الخ يجب مقاطعة الدوري وخليهم يعلبوا بدون جمهور والأفضل حل الرياضة وريحونا بلا كلام فارغ !!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock