رياضة

للمرة الثانية.. سماح إلياس ترفع راية السودان في ألعاب أندية السيدات

تشهد النسخة الحالية من دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات 2024 في الشارقة الإماراتية مشاركة رياضية واحدة من السودان، لتتجه كل الأنظار نحوها.

وخاضت السودانية سماح عبدالسلام إلياس، الأحد، منافسات السهام التي انطلقت منافساتها على ملعب نادي البطائح، وستستمر إلى ختام الدورة بشكل عام في الغد الاثنين 12 فبراير/ شباط الحالي.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية على التوالي للسودانية سماح بعد أن خاضت منافسات السهام لأول مرة بالنسخة الماضية 2020، لتلعب في النسخة الحالية بشعار نادي النيل السوداني.

ودخلت الممثلة الوحيدة للسودان في منافسة قوية كرياضية وحيدة من قارة أفريقيا، لتلعب ضد للاعبات أندية الثقبة السعودي ونادي البحرين للقوس والسهم ونادي الرماية الكويتي وناديي الشارقة للمرأة وأبوظبي الإماراتيين.

وعن أهمية مشاركتها كممثلة لبلادها السودان، قالت سماح لموقع كووورة: “لي الشرف أن افتتح مشاركة السودان بالدورة في 2020 لأكررها في 2024”.

يذكر أن سماح رفعت علم بلادها السودان كلاعبة وحيدة في فقرة المسيرة للأندية المشاركة بحفل افتتاح دورة الألعاب الأندية العربية للسيدات 2024 الذي أقيم في 2 فبراير/ شباط الجاري على مسرح المجاز بالشمل.

المصدر
kooora

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى