رياضةمنوعات

خطفت كلاهما الأضواء.. أجمل مشجعة في مونديال قطر المنافسة بين مغربية وتونسية

خطفت مشجعات عربيات في كأس العالم قطر 2022، الأضواءَ بسبب جمالهن اللافت وإطلالاتهن المميزة، في مشاهد التقطتها كاميرات وسائل الإعلام وراجت بين النشطاء عبر مواقع التواصل، حتى تحوّل الأمر لمنافسة افتراضية على السوشيال حول لقب أجمل مُشجّعة في مونديال قطر.

وبعد أيام من انطلاق مونديال كأس العالم قطر 2022، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعدد من المشجعات ظهرن بنصيب وافر من الجمال.

وتحت وسم مَن ستكون أجمل مُشجعة في مونديال قطر، تفاعل مغردون واختلفت التعليقات.

فرشّح البعض التونسية “آية حقي”، التي شبهها الكثيرون بأنها شخصية قادمة من عالم آخر “أميرات ديزني”، بسبب ملامحها الملائكية الجميلة.

هذا ويحضر آلاف المشجعين من المغرب، من أجل متابعة وتشجيع منتخبهم الوطني في مشوراه المتواصل في المونديال.

وتتزين شوارع قطر ما بين 20 من الشهر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، بملايين الوافدين من أجل حضور المباريات ضمن كأس العالم 2022.

وكان الحضور الجماهيري العربي نقطةً فارقة في هذه النسخة المونديالية، حيث أبدع المشجعون داخل الملاعب وخارجها في تقديم أحسن صورة عن العربي الأصيل الخلوق، بعيداً عن الصورة النمطية المرسومة عنه لعقود عبر الإعلام الغربي.

وأصبحت قطر نقطة التقاء لمئات الآلاف من المشجعين العرب، لإعادة التعارف وتبادل الثقفات، في فرصة تجمع لا تتكرر كثيراً، خاصة في ظل حالة التشرذم العربي الحالية.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى