منوعات

فيديو : تصريحات وزيرة الخارجية تثير غضب السودانيين ومطالبات بإقالتها

أثارت تصريحات وزيرة الخارجية، د.مريم الصادق المهدي، من القاهرة، امس الثلاثاء حول الاراضي السودانية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت وزيرة الخارجية د.مريم المهدي خلال المؤتمر الصحفى المشترك مع نظيرها وزير الخارجية المصري سامح شكرى، قالت :”ان السودان به ولله الحمد اراضي واسعة وهو من الدول الاقل كثافة سكانية لذلك نريد ان نصل بصورة استراتيجية لمعادلات تعاونية مع كل جيراننا الذين لديهم مشاكل او بحوجة الى اراضي لأنه بهذه الصورة نستعمر أراضينا”.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل واسع خلال الساعات الماضية مطالبين بإقالة الوزيرة تحت هاشتاق (مريم الصادق تدعو لاستعمارالسودان) الذي تصدر موقع التدوين المصغر “تويتر” .

ووصف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات وزيرة الخارجية د.مريم المهدي خلال المؤتمر الصحفى بالقاهرة، بأنها جاءت فى غير محلها بالاضافة الى ظهورها المهزوز والضعيف في حين أجمع البعض بأن الوزيرة خانها التعبير بين تعمير البلاد واستعمارها .

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
ابو البراء

نحن مابنتفك من ال النهدي ديل اصلو الله يريح السودان منهم جميعا

فريد عبد الكريم محمد

يا جماعة الخير
منصب وزير الخارجية دأ ما لعب وما مجاملة هذه الاحزاب التعيسة تتشبث بالمناصب بدون كفاءات هذا المنصب يحتاج شخصية مخضرمة ذات تأهيل عالي في الدبلوماسية والعلاقات الخارجية والعلوم السياسية . هذا هو وجه السودان الخارجي الثوري المشرق يفترض في شاغله يكون كفاءة عالية جدا وليس مجاملات ومحاصصات
اللهم لطفك يارب .

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock