منوعات

حالة الطقس المتوقعة في السودان خلال الـ24 ساعة القادمة

حذرت وحدة الانذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية من هطول أمطار متوسطة الى غزيرة مصحوبة برياح عالية السرعة في أجزاء من ولايات (كردفان الكبرى ، دارفور الكبرى، النيل الازرق ، سنار، النيل الابيض) خلال اليوم الاربعاء 12 اغسطس حتي صباح يوم غد الخميس واشارت الوحدة الى ان الي الامطار الخفيفة المتوقعة خلال ال24 ساعة في أجزاء متفرقة من ولايات ( البحر الاحمر ، الشمالية ،نهر النيل ، الخرطوم ، كسلا).

وألمحت الوحدة إلى أنّ الأمطار ستكون خفيفة الى متوسطة في اجزاء من ولايات (الجزيرة ، ، القضارف) ومتوسطة الي غزيرة في اجزاء من ولايات (سنار ، النيل الازرق، النيل الابيض ، كردفان الكبري ، دارفور الكبري ).

واوضحت الوحدة ان طقس البلاد اليوم يؤثر عليه الفاصل المداري يمر اليوم باقصى شمال ولاية البحر الاحمر وشمال مدينة دنقلا ،وشمال الولايات الغربية ويتوقع ان يحافظ على موقعه خلال اليوم وأن يتراجع قليلا يوم الغد .

وناشدت وحدة الانذار مستخدمي طرق المرور السريع والقاطنين في المناطق المكشوفة إتخاذ التدابير اللازمة والساكنين بالقرب من مجاري المياه والخيران توخي الحيطة والحذر، وعلي المواطنين ومراعاة وتنظيم الأنشطة الخارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock