فن ومشاهير

الفنانة هدى عربي : الرقص يجري في دمي

الجريدة-رندة بخاري
انتقادات كثیرة طالت الفنانة ھدي عربي حیال (رقصھا ) اثناء وصلتھا الغنائیة غیر ان عربي قالت ان الرقص یجري في دمھا لذلك لا تسطیع ان تتمالك نفسھا والجدیر بذكره انھا لیست المرة الاولى التي تتعرض فیھا ھدى للنقد.

حملة تضامن قبل عدة اشھر كانت الفنانة الجماھیریة ھدى عربي في مرمى نیران الاتھامات وذلك عندما نشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي فیدیو لھدى وھي ( ترقص ) وعلى حسب مرتادي المواقع الاجتماعیة قیل ان ھدى كانت ترقص في طائرة لرموز النظام البائد ومن ثم ھاجم الكثیرون عربي مما جعل المقربین منھا یقودون حملة للتضامن معھا.

تعاطف ھدى
خرجت یومھا خبیرة التجمیل سماح تبیدي عبر صفحتھا الرسمیة بفیس بوك وتحدثت عن ملابسات الفیدیو وقالت تبیدي ھناك من اتھم ھدى زوراً وخاض في عرضھا وكل ما في الامر ان بمركز التجمیل الخاص بي عروسین الاثنین من ذوي الاحتیاجات الخاصة وتعاطفت ھدى معھا ولحظة زفة العروس لعریسھا شاركتھم ھدى بالرقص كنوع من التفاعل معھا ولكن ھناك من حرف الحادثة واتھم ھدى اتھامات لا اساس لھا من الصحة.

النجمة الاولى
الجدیر بذكره تعتبر الفنانة ھدى عربي النجمة الاولى في مسارح بیوت الافراح وكلما قاد البعض ھجمة ضدھا تصدى لھا معجبوھا عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي التي یتم عبرھا تداول اغنیاتھا بكثرة كما ھي أیضاً ً من اكثر المطربات تواصلا مع جمھورھا عبر حسابھا الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فیس بوك.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى